حوارات

شباب بلوزداد على بعد ” خطوة ” من تحقيق حلم نصف النهائي

يستضيف الترجي التونسي نظيره شباب بلوزداد الجزائري اليوم على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر على أرضية الملعب الأولمبي “حماد العقربي” في إياب دور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020 – 2021 في لقاء سيسعي فيه أصحاب الأرض للثأر من الهزيمة التي تلقوها في الجزائر قبل أسبوع أمام ” الشباب ” الذي يتواجد أمام “فرصة ذهبية” للوصول إلى نصف نهائي “أعرق مسابقة إفريقية ” لأول مرة في تاريخ النادي .

و كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد إنتهت بفوز “شباب بلوزداد” بهدفين نظيفين وقعهما كل من ” زكريا دراوي” في الشوط الأول و “أمير سعيود ” في الشوط الثاني .

هذا و يلتقي الفائز من الترجي وشباب بلوزداد في مباراة المتأهل من فريقي الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سليماني يوجه رسالة خاصة للاعبي “الشباب” وجه النجم إسلام سليماني اللاعب السابق لشباب بلوزداد عبر فيديو  رسالة خاصة إلى لاعبي الفريق لتهنأتهم و تشجيعهم جاء فيها : “أهنئكم و أشجعكم على مشواركم في رابطة الأبطال ، دخلتم التاريخ و إن شاء الله ستدخلونه مرة أخرى غدا و تكونو أول جيل لشباب بلوزداد يصل إلى نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا ،أقول لكم أنني معكم أشجعكم و كل الشعب الجزائري و مناصري الشباب يشجعونكم و يدعمونكم ، أتمنى لكم الفوز غدا …. Aller Chabab

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: