أحدث الأخباررياضةعـــاجل

تصريحات جديدة لبلماضي قبل موقعة تونس.. وهذه التشكيلة المحتملة

شهاب برس- كشف الناخب الوطني جمال بلماضي قبل رحلة المنتخب الوطني إلى تونس لمواجهة نسور قرطاج مساء الجمعة، عن عدة نقاط تخص “الداربي” المغاربي المرتقب.
 
 
 
حيث عاد بلماضي للحديث عن سلسلة اللاهزيمة التي يعيشها الخضر حاليا حيث حذر من “الغرور” حين قال :”لسنا بالمنتخب الذي لا يهزم لكن على المنتخب التونسي اثبات ذلك”
 
 
و أضاف بلماضي بخصوص تصريحات بعض اللاعبين التوانسة الذين توعدو بقطع سلسلة النتائج الإيجابية للخضر قائلا :” لا يهمني ما يقوله لاعبو المنتخب التونسي وانما الاهم هو تحقيق الفوز بالمباراة”.
 
 
و بخصوص أجواء المباراة بصفة عامة قال “الكوتش” جمال أن “مباراة تونس المرتقبة ستكون صعبة لكن سنسعى فيها لتحقيق الانتصار وتحسين ترتيب على المستوى العالمي” ، مضيفا أن المنتخب الوطني يبحث دائما عن مواجهة المنتخبات القوية من اجل تحسين مستواه أكثر.
 
 
ويواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم، مساء الجمعة، نظيره التونسي بملعب “حمادي العقربي” برادس (20.30) في لقاء ودي تحضيري يهدف من خلاله تحطيم الرقم الافريقي في عدد المباريات بدون هزيمة الذي يحمله حاليا رفقة كوت ديفوار بـ 26 لقاء.
 
وسيكون “الخضر”، الذين فازوا بالمباراتين الوديتين الأخيرتين يومي الخميس والأحد بالبليدة أمام على التوالي موريتانيا (4-1) و مالي (1-0)، و الذين لم ينهزموا منذ تاريخ 18 نوفمبر 2018 (فوز في لومي على الطوغو: 4-1) هذه المرة أمام منافس من العيار الثقيل يحتل المركز الثاني إفريقيا حسب التصنيف الأخير للاتحاد الدولي.
 
و تحسبا لهذا الاختبار التحضيري الأخير، سيقحم بلماضي تشكيلته الأساسية خاصة مع عودة المدافع الأيمن يوسف عطال و لاعب الوسط الهجومي، سفيان فغولي اللذين ركنا للراحة في لقاء مالي. في المقابل، ستكون مشاركة آدم وناس غير مؤكدة بعد إصابته على مستوى الرأس في مباراة مالي.
 
 
ومن المنتظر أن يعتمد بلماضي على التشكيلة الأساسية التي شاركت في “كان مصر” بنسبة كبيرة.
 
 
حراسة المرمى : وهاب رايس مبولحي
الدفاع : ماندي، بن سبعيني، بن العمري، عطال
وسط الميدان : عدلان قديورة، سفيان فغولي، وبلقبلة
الهجوم : بلايلي، محرز، بونجاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: