أحدث الأخباررياضةعـــاجل

بتخطيط بلماضي.. بطل “السوبر هاتريك” محروم من أوروبا

شهاب برس- جذب الموهبة محمد الأمين عمورة الأنظار بشكل قوي خلال المواجهة الودية التي جمعت المنتخب الجزائري للمحليين بنظيره الليبيري.
 
وتدخل هذه المواجهة الودية في إطار استعداد المنتخب الجزائري للمحليين لبطولة كأس العرب، التي ستُقام برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم في نهاية عام 2021.
 
ويتولى مجيد بوقرة، القائد الأسبق لـ”محاربي الصحراء” تدريب منتخب الجزائر المحليين، وذلك بالتعاون مع جمال بلماضي، مدرب المنتخب الأول، الذي يشرف بشكل مباشر على رسم الخطوط العريضة للفريق.
 
عمورة مهاجم وفاق سطيف لعب دورا كبيرا في فوز “الخضر” بموقعة “وهران” الودية بنتيجة 5-1، بعد أن سجل “سوبر هاتريك” أكد به المستويات القوية التي قدمها خلال الدوري الجزائري.
 
بوقرة أشاد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في أعقاب هذه المواجهة الودية بالموهبة محمد الأمين عمورة، حيث وصفه بـ”اللاعب الخارق”.
 
وأعرب بوقرة عن أمله في عدم احتراف عمورة في أحد الدوريات الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بهدف الاستفادة منه خلال بطولة كأس العرب التي ستقام في نهاية العام الحالي، مشيرا إلى وجود تفاهمات واضحة مع بلماضي حول الخطط الخاصة بمنتخب المحليين.
 
ولن يكون بإمكان النجوم الجزائرية المحترفة في “القارة العجوز” المشاركة في بطولة كأس العرب، باعتبارها ستدور خارح تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
وارتفعت أسهم محمد الأمين عمورة بشكل كبير بعد تألقه اللافت مع وفاق سطيف خلال الموسم الحالي.
 
وشارك عمورة في 34 مباراة بمختلف المسابقات أسهم خلالها في 20 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: